مفاجأة ليس زيزو.. عرض أوروبي لخطف نجم الزمالك

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرض مالي مغري جديد من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

حسام عبد المجيد يتلقى عرض ضخم للرحيل عن الزمالك

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تلقي اللاعب حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من العروض المغرية، ويعد أبرزهم عرض من أحد الأندية اليونانية، لضمه قبل  فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن حسام عبدالمجيد تلقى عرض من نادي يوناني كبير، حتى يتم ضمه بشكل رسمي، كما أن مدافع الفارس الأبيض قد تلقى عرض كذلك من نادي برتغالي.

واختتم المصدر، أن إدارة نادي الزمالك أبدت رفضها الكامل لفكرة رحيل عبدالمجيد، عن صفوف القلعة البيضاء، بسبب الحاجة إلى خدماته في الفترة القادمة، كما أن هناك مشكلة كببرة، في التعاقد مع مدافع جديد، بسبب القيد الذي يعاني منها نادي الزمالك.

والجدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد تلقى العديد من العروض السعودية والخليجية، في الفترة الماضية، من أجل الرحيل تن القلعة البيضاء، ولكن إدارة النادي قد رفضت فكرة رحيله، بعد التألق الكبير الذي أداه اللاعب طوال الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى