لن نفرط فيه.. تعليق ناري من الأهلي على مفاوضات بيراميدز مع نجمه

أبدت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، غضبها الشديد من المفاوضات التي أجرتها إدارة نادي بيراميدز مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على نظيره فريق أسكو كارا بهدف نظيف، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية؛ التي جمعت بينهما مساء أمس.

-بيراميدز يدخل في مفاوضات للتعاقد مع نجم الأهلي

وعلم موقع “كورنر سبورت” من مصدر داخل نادي بيراميدز، أن مسئولي النادي، دخلوا بالفعل في مفاوضات مع مدافع فريق الأهلي ياسر إبراهيم من أجل حسم التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وجاء ذلك بعدما أوشك عقد ياسر إبراهيم من الانتهاء مع النادي الأهلي بشكل رسمي، حيث من المنتظر أن ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

ولكن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ترغب في حسم ملف تجديد عقد اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة، بسبب حاجة الفريق لخدماته في المواسم القادمة.

كما طالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ضرورة حسم ملف تجديد عقد نجم الفريق ياسر إبراهيم من أجل تدعيم خط دفاع الفريق في حال إصابة اي لاعب في هذا المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى