أخر الأخبار

تعليق ناري من راموس بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ

علق سيرجيو راموس، لاعب نادي باريس سان جيرمان، على خسارة فريقه أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال راموس في تصريحات بعد نهاية المباراة نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “لقد تأثر أداءنا بسبب بعض الإصابات، جانبنا الحظ في الشوط الثاني، لقد أصيب أشرف حكيمي وخرج بين الشوطين وافتقدنا سلاح رائع للفريق، كذلك لم يلعب كيليان مبابي لعودته للتو من الإصابة”.

وتابع: “في الشوط الأول، حاول انتظار وصد هجوم بايرن ميونخ، ولكن في الشوط الثاني كانت هناك بعض الثغرات من خلال بعض المساحات الفارغة لرغبتنا في الهجوم”.

إقرأ أيضاً

وواصل: “النتيجة سيئة للغاية، لأننا لم نتمكن من الاستفادة من مساندة جماهير باريس سان جيرمان ولكن العالم لن ينتهي بتلك الخسارة، لدينا مباراة أخرى وعلينا تسجيل هدف واحد فقط لمعادة تلك النتيجة”.

وأكد: “كلاعبين كان هناك تسرع في اتخاذ القرارات مع الكرة، علينا أن نتعلم من تلك الخسارة، هناك مباراة أخرى في أليانز أرينا وعلينا أن نضحي بأرواحنا من أجلها”.

وأتم: “كلنا نريد الفوز، لكن هذه هي كرة القدم، لا يهم كيف تلعب، النتيجة هي الأهم، علينا أن نحافظ على رباطة جأشنا، يجب على اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات أن يحاولوا الحفاظ على الهدوء داخل الفريق، يجب أن تكون هناك أجواء إيجابية تساعدنا قبل مباراة العودة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى