مستند| سموحة يتخذ إجراء قوي ضد إبراهيم نور الدين عقب مواجهة الزمالك

أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، منذ قليل، عن تقديم شكوى في خطاب رسمي ضد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، وذلك عقب مواجهة الزمالك في الدوري.

وكان الزمالك بد فاز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على نظيره سموحة، في مبارياته اُقيمت منذ أيام، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأثارت القرارات التحكيمية في اللقاء جدل كبير، بعدما طالب الفريق السكندري بركلة جزاء في الدقيقة الأولى، وذهب إبراهيم نور الدين للتأكد من تقنية الفيديو ولم يحتسبها.

ثم احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك بسبب لمسة يد على مدافع سموحة، ولم يقتنع المنافس بها، بالرغم من تأكيد الحكم الدولي السابق جمال الشريف، أنه قرار سليم من إبراهيم نور الدين.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “سموحة يقدم احتجاج رسمي لدي اتحاد كرة القدم بخصوص تحكيم الحكم ابراهيم نور الدين مباراته امس ضد الزمالك ، ويطلب عدم رغبة سموحة في ان يحكم لنا ابراهيم نور الدين اي مباراة مستقبلا”.

وتابع : “سموحة لن يضيع حقه مهما مر الزمن لن نترك حقنا، لسنا ضعفاء، للاسف الذي حدث بمباراتنا مع الزمالك أصبح حديث المجتمعات الكروية بكل مكان و وسيكون نقطة فارقة بتاريخ التحكيم المصري الذي عاش علي مر التاريخ مضرب الامثال، ومصر اخرجت اعظم الحكام الذين حكموا مباريات هامة عالمية وإفريقية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى