تعليق مثير من أنشيلوتي عقب هزيمة ريال مدريد أمام برشلونة

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على هزيمة الفريق أمام نظيره برشلونة، في كأس ملك إسبانيا.

وتعرض ريال مدريد للهزيمة أمام نظيره برشلونة، بهدف نظيف دون رد، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: لقد كانت مباراة جيدة، مباراة قوية مع الكثير من الضغط في الهجوم، لقد استحوذوا على 35٪فقط، وافتقرنا إلى الفعالية في الثلث الأخير، أنا متألم لأن الفريق لعب بشكل جيد.

وتابع: في الكرات الهوائية هم أقوياء للغاية، هذه المباراة تمنحنا الثقة في مباراة الإياب، إنها أول 90 دقيقة، لم نحصل فيها على نتيجة جيدة، وما علينا إلا تكرار هذا الأداء على ملعب الكامب نو، فالهدف جاء من خطأ، من تمريرة سيئة.

وأردف: لقد دافعوا بشكل جيد للغاية، في منطقة الجزاء أيضًا، لكننا سيطرنا على المباراة بصورة كاملة، كانت من أفضل مباريات الضغط العالي لريال مدريد، لم نسمح لهم باللعب كما أرادو، هذا يجب أن يتكرر في مباراة الإياب.

واستكمل: لا أعتقد أنهم يستحقون الفوز ولم يفعلوا أي شيء للتسجيل، ونحن لم نستحق الخسارة، لقد كانت واحدة من أفضل المباريات من حيث السيطرة، إذا لعبنا بهذه الطريقة في الإياب سيكون لدينا المزيد من الفرص، لا أعتقد أن برشلونة يمكن أن يلعب مثل هذه المباراة في كامب نو.

وعلق عن حكم المباراة: أعتقد أن أدائه كان جيدًا.

وواصل: لقد كان من المفاجئ بعض الشيء أن نرى برشلونة يلعب بهذا الشكل، لكنهم تعلموا الدفاع بشكل جيد للغاية، إنهم أقوياء للغاية في هذا الجانب.

واختتم: لديهم ميزة ولكن هناك 90 دقيقة متبقية ولدينا كل الثقة للعودة، علينا أن نكرر هذه المباراة في برشلونة، وعلينا أن نواصل الحزم لأنني لا أعتقد أنهم يستطيعون تكرار هذا الأسلوب في الكامب نو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى