مشاهدة مباراة النصر والعين فى دوري أبطال أسيا 

مشاهدة مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي ضمن مباريات إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا فى مباراة قوية وحماسية بين الفريقين ومنتظرة جماهيريًا بشكل كبير حيث من المتوقع أن تتسم بالإثارة والمتعة.

وتتجه الأنظار إلى هذه المباراة حيث تتلهف الجماهيري لمتابعة مباراة فريق النصر السعودي وفريق العين الإماراتي ضمن مباريات إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا بعد تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة عن أهمية المباراة واستمرار النصر فى البطولة الأقوي فى قارة أسيا من أجل التتويج بها والتواجد فى كأس العالم للأندية بنظامه الجديد.

موعد مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي فى دوري أبطال أسيا

ويحل العين ضيفًا على النصر في المباراة المقرر اقامتها، في التاسعة مساء على ملعب الأول بارك، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويدخل النصر بقيادة رونالدو مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، مستغلًا اللعب على أرضه ووسط جماهيره، بعد سقوطه بالخسارة أمام العين في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

بث مباشر مباراة النصر والعين 

بث مباشر مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي ، شاهد مباراة النصر والعين اليوم فى دوري أبطال أسيا، اللقاء المنتظر بين الفريقين.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام العين

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: عبد الإله العامري – البوشل – محمد آل فتيل – أليكس تيليس.

خط الوسط: عبد الله الخيبري – أوتافيو مونتيرو – بروزوفيتش.

وخط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو ــ أيمن يحيي.

ويستعرض كورنر سبورت رابط سريع للمشاهدة ومتابعة البث المباشر لمباراة النصر السعودي والعين الإماراتي فى دوري أبطال أسيا.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى