بث مباشر.. مباراة الوحدة والحزم في الدوري السعودي| اليوم الخميس 25 إبريل 2024 

بث مباشر.. مباراة الوحدة والحزم في الدوري السعودي| اليوم الخميس 25 إبريل 2024

شاهد بث مباشر مباراة الوحدة والحزم يواجه نادي الوحدة نظيره الحزم مساء اليوم الخميس 25 إبريل 2024. على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الجولة 29  في إطار منافسات الدوري السعوديدوري روشن  السعودي.

 

شاهد مباراة الوحدة والحزم اليوم الخميس 25 إبريل 2024

بث مباشر مباراة الوحدة والحزم ويدخل فريق الوحدة السعودي مباراة الليلة. وهو في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة. حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 14 مباراة. بث مباشر مباراة الوحدة السعودي ،، شاهد مباراة الحزم السعودي ،، فيما يقبع فريق الحزم في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة. حيث إنه لم يحقق الفوز إلا في مباراتين فقط وتعادل في 10 وخسر 16 مباراة.

 

موعد مباراة الوحدة والحزم في الدوري السعودي| اليوم الخميس 25 إبريل 2024

مشاهدة مباراة الوحدة والحزم الليلة الخميس 25 إبريل 2024 وتنطلق مباراة الوحدة والحزم في الدوري السعودي- دوري روشن السعودي، مساء اللية في الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة السعودية وفي الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات المتحدة.

 

مشاهدة مباراة الوحدة والحزم في دوري روشن السعودي

ويقدم موقع كورنر سبورت خدمة البث المباشر لمباراة الوحدة والحزم في الدوري السعودي.. مشاهدة مباراة الوحدة والحزم.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى