مفاجأة من فيريرا فى تشكيل الزمالك ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا

يخطط الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، للدفع بمفاجأة في تشكيل الفريق في مباراته المقرر لها اليوم الجمعة أمام المريخ.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المريخ السوداني، على ستاد “شهداء بنينا”، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2022-2023.

وأستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، علي حارس مرمى الأبيض في المباراة المرتقبة، المقرر لها عصر غد.

ويلتقي الفريقين في مباراة مقرر إقامتها عصر يوم الجمعة القادم الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وكشف مصدر داخل النادي أن المدرب البرتغالي قرر عودة محمد عواد للتشكيل الأساسي، بعدما غاب عن مواجهة سموحة الأخيرة في الدوري، وشارك بدلا منه محمد صبحي.

وكانت المباراة التي غاب فيها محمد عواد عن عرين الزمالك أمام سموحة منذ أيام، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، انتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وطالب فيريرا من معاونيه تجهيز اللاعب، للمشاركة اساسياً، وطالب منه التركيز من أجل العودة لمستواه بعدما تراجع بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفعه لمشاركة محمد صبحي بدلا منه.

وجاء تشكيل الأبيض المتوقع تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا أمام المريخ السوداني كالتالي :

محمد عواد فى حراسة المرمى.

محمد عبدالغنى حسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثى فى الدفاع.

سيد عبدالله نيمار ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسى ومحمد عبدالشافى فى وسط الملعب.

سيف فاروق جعفر وأحمد سيد زيزو وسيف الجزيرى فى الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى